حصريًا.. تظاهر ريال مدريد باهتمامه بإيرلينج هالاند لإبعاد السعر عن متناول برشلونة

لا يخطط ريال مدريد للتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند هذا الصيف ، وبدلاً من ذلك سيعطي الأولوية للاستحواذ على كيليان مبابي هذا الصيف ، وفقًا لتقرير فيرمين دي لا كالي من يوروسبورت الإسباني. ومع ذلك ، كان بطل إسبانيا سعيدًا للدخول في محادثات أولية مع مينو رايولا لصالح الطرفين ، حيث عمل النادي على تحويل سعر النرويجي.


علمت يوروسبورت أن ريال مدريد لا يتطلع للتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند بسبب العمولة العالية التي يطلبها وكيله مينو رايولا ، لكنهم يتظاهرون باهتمام رفع سعر المهاجم.

كان رايولا في برشلونة الأسبوع الماضي ، إلى جانب والد النرويجي ألف إنجي لإجراء محادثات مع النادي الكتالوني حول الانتقال الصيفي للمهاجم الشاب ، الذي أصبح أحد أكثر اللاعبين المرغوبة في كرة القدم العالمية بسبب مستواه الرائع منذ انتقاله إلى. ألمانيا.

أفيد لاحقًا أنه زار ريال مدريد ، بينما زعمت صحيفة Manchester Evening News أنه سيجري محادثات مع مانشستر سيتي ، نادي والده السابق ، ويونايتد ، حيث يتولى معلم طفولته أولي جونار سولشاير منصب المدير.

ومع ذلك ، يمكن لـ Eurosport أن تكشف أن ريال مدريد فقد صبره مع رايولا بعد عدة محاولات فاشلة للتعاقد مع لاعبيه على مر السنين ، مثل بول بوجبا وجيانلويجي دوناروما.

عند محاولته التوقيع مع بوجبا ، طالب رايولا بعمولة قدرها 30 مليون يورو لتوقيع الفرنسي في مرحلة متأخرة من المفاوضات ، عندما تم التوصل إلى اتفاق تقريبًا ، في حين كانت مطالب حارس المرمى الإيطالي عالية جدًا لدرجة أن ريال مدريد امتنع عن هذه الأرقام.

وتم إرسال ممثل ريال خوسيه أنجيل سانشيز ورئيس الكشافة جوني كالافات لإجراء محادثات مع الهولندي أثناء تواجده في إسبانيا.


ومع ذلك ، كان هذا من أجل المنفعة المتبادلة. لا توجد رغبة حقيقية من النادي لجذب هالاند إلى العاصمة الإسبانية ، لكن المحادثات مع ريال مدريد قد ترفع السعر الذي سيتعين على برشلونة دفعه مقابله.


بدلاً من ذلك ، يتطلع ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان ومنافس هالاند المفترض للكرة الذهبية لسنوات قادمة.

يدرك زيدان ورئيس ريال فلورنتينو بيريز تمامًا أن تكريس الكثير من الوقت لمتابعة هالاند قد يكلفهما في محاولتهما التوقيع على الفائز بكأس العالم في فرنسا.

مع محاولة برشلونة الإبقاء على ليونيل ميسي في النادي بعد محاولته الفاشلة للرحيل الصيف الماضي ، يأملون أن يقنع الفوز بالسباق على هالاند الأرجنتيني بالبقاء.