كارتيرون: كنا نستحق التعادل أمام الأهلي.. والدوري المصري مازال طويلا


 الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك يؤكد أن مشوار الدوري المصري مازال طويلا بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد اليوم الخميس مشددا على صعوبة المنافسة.

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، أن فريقه كان يستحق التعادل على أقل تقدير في مباراته أمام الأهلي بمسابقة الدوري المصري الممتاز، لكنه أشار إلى أن الموسم مازال طويلا.


وخسر الزمالك على يد الأهلي بنتيجة 1-2 يوم الأحد الماضي في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


لكن الزمالك عوّض خسارته بفوز ثمين مساء اليوم الخميس على الإنتاج الحربي، متذيل الترتيب، بهدفين دون رد في مباراة أخرى مؤجلة من الجولة الـ16 للدوري المصري الممتاز.


واستغل الزمالك خسارة غريمه الأهلي، حامل اللقب، أمس الأربعاء، على يد سموحة السكندري بنتيجة 1-2، ليبتعد في صدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 36 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الفريق الأحمر، الذي لعب 3 مباريات أقل.


وقال كارتيرون، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» عقب الفوز على الإنتاج الحربي مساء اليوم الخميس، «لم أكن أرغب أن يشعر اللاعبون بالإحباط بعد الخسارة من الأهلي، قلت لهم إنها مجرد مباراة، وكنا نستحق فيها التعادل على أقل تقدير».

وأضاف كارتيرون «المشوار مازال طويلا في مسابقة الدوري المصري، البطولة قوية، والمنافسة شرسة، يجب أن نخوض كل المباريات بروح معنوية عالية في الفترة المقبلة».


وأوضح كارتيرون أنه لم يحمل لاعبي الزمالك مسؤولية الخسارة من الأهلي في مباراة القمة، وإنما كان هناك خطأ في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة.


وقال المدرب الفرنسي «ربما كانت الترجمة غير صحيحة لتصريحاتي، لا يمكن أن أتحدث بسوء عن الفريق المنافس، كما لا يمكنني أن أنتقد لاعبي فريقي، فقط تحدثت عن الضغوط التي عانينا منها خلال المباراة».


واختتم كارتيرون حديثه في هذا الصدد «دائما، إذا فاز الفريق في كرة القدم يقولون إن ذلك جاء بفضل اللاعبين، وعند الخسارة يحملون المدرب المسؤولية، لكن على أية حال أنا هنا من أجل القتال».